انا اسمن ما هو الطعام يسمن كل الجسم وحتى الوجه واليدين ا
السلام عليكم .. انا اريد ان اسمن ، ما هو الطعام الذي يسمن كل الجسم ،وحتى الوجه ؟ واليدين !! جزاكم الله خيراً ..
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 6 2015-06-29 19:39:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا أكل كثيراً ولا اسمن صارت ليي عقده نفسية من هذه المشكلة واريد حلها باسرع وقت ممكن وقد عانيت منها منذ 3 سنين تقريباً اريد الحل ☹️☹️☹️⁉️⁉️⁉️⁉️