انا اسمي احمد وزني كجم وطولي سم اعطائي جدول من نظام غذائي ونظام رياضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي احمد عمري 16سنه وزني 80 كجم وطولي 160سم اتمنى اعطائي جدول من نظام غذائي ونظام رياضي يخلصني من الوزن الزائد بدون ترهلات......وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
جدول واحد لن يفيدك كثيرا لابد من المتابعه المنتظمة اسبوعيا مع أخصائي تغذية 0 2018-01-19 14:56:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية