انا اسمي حسن محمد مشكله وهي اني اعاني من النحافه بالرغم من اني اتناول
السلام عليكم انا اسمي حسن محمد ولدي مشكله وهي اني اعاني من النحافه بالرغم من اني أتناول كميات كبيره من الاكل ولكن لايظهر في جسمي ارجوا المساعدة وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن احرص على ممارسه التمارين الرياضيه وتمارين رفع الاثقال بانتظام بالتزامن مع اتباع نظام غذائي صحي باشراف اخصائي تغذيه لانه ممكن ان تكون الكميه التي تتناولها اقل من حاجتك اليوميه وانصحك بعمل فحص الغده الدرقيه ايضاً 0 2016-01-12 02:15:59
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية