انا اسمي مريم ارييييييييد ان اسمن نصحوني صديقاتي ب برفيتال لاكن حاب شو
أنا عمري 16سنة إسمي مريم أرييييييييد أن أسمن نصحوني صديقاتي ب برفيتال لاكن حاب أعرف شو هي أضرار و فوائد أنا كتتتتتتر متعقد من نحافتي و حاب أسمن ساعدنييي لو سمحت
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل العمل على زيادة وزنك من خلال نظام غذائي صحي خاصة في هذا العمر. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-06-11 00:57:07
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية