انا اشرب البيض النيئ كاملا بياض وصفار يوميا اقوم بتعاطي الثوم مباشرتا
السلام عليكم 1.انا اشرب البيض النيئ كاملاً بياض وصفار يومياً 2. اقوم بتعاطي الثوم مباشرتا بدون طبخ يومياً ارجو معرفة مضار وفوائد هذه العمليات
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بشرب البيض النيئ لانه قد يحتوي على السالمونيلا ويسبب المرض فهو غير صحي، وبالنسبة للثوم فهو مفيد جدا ومضاد للاكسدة ويعالج الالتهابات. 2 2014-11-30 11:19:44
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية