انا اشرب كاسة ماء مع نصف قطعة ليمون اصفر يوميا فهل كاف لاخذ فوائد اللي
السلام عليكم أنا أشرب كاسة ماء مع نصف قطعة ليمون أصفر يوميا فهل هذا كاف لأخذ فوائد الليمون؟ وهل تنصحوني الشرب على معدة فارغة أم بعد الأكل؟
إجابات الأطباء على السؤال
كافي ويجب تناوله على معده ممتلئه واذا شعرت بالم بالمعده يجب تخفيفه او التوقف عن تناوله 1 2015-06-23 08:41:40
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية