أنا أشكو من النحافة ولا أريد أكل دواء يضر بي مستقبلا أريد وصفة طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك يجب عمل تحليل صوره دم كامله و تحليل الغده الدرقيه و تحليل البراز التحاليل سليمه تحديد عدد الوجبات تناول المكسرات وتناول كوب من البابونج على الريق وقبل النوم و 2 خميره بيره صباحا ومساءا وكذلك اكل سبع تمرات الصباح والمساء هذه الكميه الاكل 0 2018-11-06 16:08:39
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 0 2018-11-06 16:07:48
علاج طبيعي
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي ومن أفضل الوصفات تناول كوب عصير فاكهة طبيعي عقب الثلاث وجبات وأهم شيء تناول الطعام علي فترات زمنية متقاربة 0 2018-11-06 10:09:54
الدكتور محمد خيري
تغذية