انا اعاني بعض الشيء من النحافة طولي m وزني هو kg آلمرجو المساعدة لزياد
السلام عليكم انا اعاني بعض الشيء من النحافة طولي 1m.81 وزني هو 67kg آلمرجو المساعدة لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الادوية والإلتزام بالنظام الغذائي السليم لزيادة وزنك. اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-09-03 15:48:34
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية