انا اعاني من السمنة وزني ٩٥ كغ و طولي متر و ٦٩ سم (١.٦٩) و لم استطع الحمل لا يمكن ان انجب اولاد لانها تسببت لي بتكيس المبايض و ارتفاع هرمون الحليب و تاخر الحمل فارجو اعطائي حل
إجابات الأطباء على السؤال
عليك زيارة اخصائي تغذية لتخطيط حمية مناسبة والبدء بممارسة الرياضة لمدة ساعة متواصلة خمس مرات اسبوعيا على الاقل 1 2015-03-25 15:54:55
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية