انا اعاني من السمنه وانا توني صغيره بالعمر وابي نظام غذائي يساعدني اني اخسر من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وتقليل الدهون 1 2017-07-01 10:53:51
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي