انا اعاني من النحافة الشديدة و قصر القامة مع العلم اني ووني kg و طولي
انا اعاني من النحافة الشديدة و قصر القامة مع العلم اني ابلغ من العمر 17 سنة ووني 39kg و طولي 1.54ماذا عليا ان افعل !؟!
إجابات الأطباء على السؤال
اعتقد انك سالتي ووتمت الاجابة على السؤال 0 2017-06-23 22:10:48
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية