انا عمري 25 سنة اعاني من النحافة وزني 50 وطولي 1.75 وقد استعملت لعديد من الادوية لزيادة الوزن ولكن دون جدوى ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لازم تعمل فحص الغده الدرقيه. 0 2019-01-13 15:56:03
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي لازم تعمل فحص الغده الدرقيه.
كونك مستخدمه كثير ادويه و برامج تغذيه ف انتي مخربطه نظام جسمك للحرق و الهرمونات الي الها علاقه بالنصاحه و النحافه . الطريقه الوحيده عزيزتي لازم تزوري أخصائي تغذيه بيساعدك بطريقه مضمونه 0 2019-01-13 15:55:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي  0 2019-01-13 09:34:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي