انا اعاني من النحافة ومن فقر الدم الحاد ماهو العلاج الانسب لي وكيف ازي
السلام عليكم انا فتاة عمري 21 سنة اعاني من النحافة ومن فقر الدم الحاد ماهو العلاج الأنسب لي ؟ وكيف أزيد من وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليكي الالتزام بالادوية المعطاة من قبل الطبيب بالاضافة إلى التركيز على تناول اللحوم الحمراء والاوراق الخضراء واتباع نظام غذائي متكامل لزيادة الوزن  1 2018-12-15 11:13:12
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية