انا اعاني من النحافة و اواجه صعوبة في زيادت الوزن وليس لدي شهية للاكل
مرحبا انا اعاني من النحافة و اواجه صعوبة في زيادت الوزن وليس لدي شهية للاكل وزني 43 و طولي 159 سم فبماذا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بمرجعة الطبيب وتنفيذ فحوصات الدم للتأكد من الوضع الصحي...اذا كان الوضع سليم فعليك بتنظيم 3وجبات رئسيه تشمل جميع العناصر الغذائيه والبدء تدريجيا بالنظام الغذائي....وجبة الفطور .. الاجبان والالبان مع الشاي ...وجبة الغذاء .. الارز ، البطاطا، اللحوم وسلطه.... تنويع وجبة العشاء..تناول المأكولات اللذيذه والنقارش بين الوجبات.. ممارسة الرياضه لانها تمنح الجسم الشعور بالجوع.. 1 2018-02-03 12:43:46
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
تعليقات الزائرين
ف ف
وزني 43 وطولي 159 وعمري 18 اعاني من النحافة بماذا تنصحني