انا اعاني من الوزن الزائد الطفولة كبرت وبدات بالاهتمام بوزني الى ان اص
انا اعاني من الوزن الزائد منذ الطفولة،كبرت وبدأت بالاهتمام بوزني إلى أن أصبح مثاليا،ولكنني اواجه صعوبة في المحافظة عليه ، ما هو أفضل وقت يمكن ممارسة الرياضة فيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
انا افضل صباحا للتعرض للشمس اضافة للريضاة . الشرط الاساسي عدم ممارسة الرياضة مباشرة بعد الطعام 0 2017-06-04 13:22:50
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية