انا اعاني من بدانه وخاصه منطقه الصدر هل من طريقه للتخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع نظام غذائي وممارسه الرياضه ... حيث ان الرياضه تساعد في الحصول على جسم متناسق 2 2015-02-22 13:24:18
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
عليكي باتباع نظام غذائي من اخصائي تغذية ليناسب حالتك واحتياجك 2 2015-02-22 13:21:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية