انا اعاني من حساسية السمك اي من الاطعمة يعوضني عن السمك
السلام عليكم أنا أعاني من حساسية السمك اي من الأطعمة يعوضني عن السمك
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن اللحوم و الدجاج بالنسبة للبروتين, البقلة و الكتان كمصدر لأوميغا 3 و يمكن بذور فول الصويا 0 2015-07-03 21:02:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية