انا اعاني من زيادت الكرش وجربت جميع الرجيمات وما نفع معايا كم ساعدوني
انا أعاني من زيادت الكرش وجربت جميع الرجيمات وما نفع معايا ارجوكم ساعدوني اريد وصفه للتخلص منها وباأسرع وقت ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة افضل طريقة للتخلص من الكرش و الرجيم وحده لا يقوم بالمهمة 1 2015-08-17 06:07:18
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية