انا اعاني من فقدان الشهية طولي وزني اريد علاج طبيعي يفتح الشهية و
سلام انا فتاة عمري 19 سنة اعاني من فقدان الشهية طولي 1.65 وزني 49 اريد علاج طبيعي يفتح الشهية وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نقص الوزن سببه فقدان الشهيه وهذا الوضع له اسباب عديده : الاكتئاب وحاله نفسيه صعبه عادات غذائيه غير صحيحه التدخين والكحول يؤدي الى فقدان الشهيه للطعام التفكير السلبي بأهمية التغذيه السليمه مشاكل صحيه ، المعده والامعاء، ..يجب محاولة تناول جميع العناصر الغذائيه خلال الوجبات ..حتى 6وجبات على الاقل.. ممارسة الرياضه لانها تشعر الجسم بالرغبة في الطعام.. مفضل استشارة طبيبك الخاص لكي تتأكد من الوضع الصحي اذا كنت معافى او لا.. 2 2018-02-02 21:50:49
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية