انا اعاني من فقدان شهية واحس بأن جسمي ينحف ونقص في الميزان كثير
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل القيام ببعض التحاليل الطبيه من الغدة الدرقية ووظائف الكبد والكلى وعدد خلايا الدم الحمراء 2 2015-05-25 01:56:30
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية