انا اعاني من نقص حاد في الوزن مع العلم ان و طولي لا اعلم سبب النقص فهل
أنا أعاني من نقص حاد في الوزن مع العلم أن عمري 16 سنة و طولي 160لا أعلم سبب هذا النقص فهلا ساعدتموني لزيادته
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل فحوصات الغدة الدرقية وفيتامين د وفحوصات دم بشكل عام. والاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم مع الاستعانه بمكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 0 2016-06-03 07:07:03
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية