انا اعاني من نقص في الوزن واخذت من الصيدليه حبوب ميسجور لفتح الشهيه اذ
السلام عليكم انا اعاني من نقص في الوزن واخذت من الصيدليه حبوب ميسجور لفتح الشهيه اذا اخذته ادوخ..هل من حل لو تكرمتم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي تغذية 0 2014-11-09 08:03:47
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح استشارة اخصائي تغذية