انا اعمل ريجيم وانا في سن النمو وقد جربت الريجيم القاسي لكنه لم بنفع ل
أنا أريد أن أعمل ريجيم وأنا في سن النمو وقد جربت الريجيم القاسي لكنه لم بنفع لأنه نزل ضغطي من قلة تناول الطعام وأنا الآن أريد أن أعمل ريجيم وهو: أن أتناول وجبة الفطور ولا أتناول الكثير من الطعام على الغداء حيث أتناول لقمة أو لقمتين أو خمسة لقم كأقصى حد ولا أتناول أي شي آخر غي الفاكهة فكم يوم سأستغرق في عمل هذا الريجيم لأنحف 10 كيلو على الأقل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الغذائية في هذا العمر لا ينصح بها . هل بدات الدورة الشهرية عندك. يفضل تنظيموجباتك بحيث تتناولين 3 وجبات رئيسية و 2 سناك عبارة عن فاكهة. مهم جدا المشي يوميا لمدة 45 دقيقة او بامكانك ممارسة النط على الحبلة او كرة السلة. حاولي وجبة العشاء قبل 8 مساء (قبل حوالي 4 ساعات من النوم ). خفف منتناول الحلويات و المشروبات الغازية و لكن اتمنى الانتباه الى عدم حذف اي مادة غذائية اساسية كالخبز او اللحوم و الالبان ومشتقاتها . 1 2014-09-03 17:43:30
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية