انا اكل باستمرار الاخضر و اليابس شهيتي كبيرة ولكني اعاني من نقص الوزن الكبيير ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيارة طبيب لعمل الفحوصات اللازمة. 0 2018-09-22 12:06:41
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
زيارة طبيب لعمل الفحوصات اللازمة.