انا الان اعمل رجيم واريد اسال هل التمر والحليب يزيد في الوزن ا الافادة
السلام عليكم انا الان أعمل رجيم وأريد أسأل هل التمر والحليب يزيد في الوزن أرجوا الإفادة
إجابات الأطباء على السؤال
اكلهم ضمن السعرات الحرارية لا يزيد الوزن ولكن الاكثار منهم او تناولهم فوق السعرات الحرارية اليومية يؤدي الى زيادة الوزن 1 2016-01-30 13:47:47
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية