انا امراءة متزوجه استعمل خلطة للتنحيف عباره عن شمر وينسون وقرفه ورجل الاسد وزنجبيل وحرجل وشاي اخضروكمون واخذ حبوب الجلوكوفاج850 هل هذي الخلطه والحبوب مضره ويؤثر على الانجاب والتبويض؟
إجابات الأطباء على السؤال
دواء الجلوكوفاج يستعمل لعلاج أكياس المبايض فينشط التبويض والشمر يعمل على إدرار الحليب فيؤثر سلبا على عمليات التبويض وكذلك منشط للرحم فيمكن أن يؤدي الى الإجهاض ورجل الأسد مفيدة للحمل والأمراض النسائية والزنجبيل ليس له تأثيرات على الحمل 0 2010-07-27 17:45:43
طاقم الطبي