انا امره مرضعه عمل حميه غذائيه واخبروني عن افضل حميه تناسب وضعي
انا امره مرضعه هل استطيع عمل حميه غذائيه واخبروني عن افضل حميه تناسب وضعي
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الغذائية التي تناسب وضعك هي نظام صحي ومتوازن يضمن احتياجاتك اليومية من السعرات ويلبي احتياجك من الفيتامينات والمعادنـ يتم وضعه من قبل اخصائي تغذية بناءً على عدة قياسات والحالة الصحية والنشاط البدني 1 2016-01-29 13:02:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية