انا انثى وزني وطولي هل انا معتدلة
أنا أنثى عمري 16 سنة وزني 55 وطولي 1.6 هل أنا معتدلة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي , لكن يجب ان تأخذ قياسات خصرك حيث انه يجب ان لا يزيد عن 85 سم اضف اجابتك 0 2016-12-20 11:44:16
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية