انا ايضا اعاني من النحافة وقلة الشهية ان تفيدوني ان كان دواء لفتح الشه
السلام عليكم انا ايضا اعاني من النحافة وقلة الشهية اتمنى ان تفيدوني ان كان هناك دواء لفتح الشهية وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل الخبز والأرز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة المختصين عن الاسم التجاري الآمن 1 2015-04-19 07:15:24
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية