انا عاما اعاني من نحافة شديدة وضعف في البنية الجسمانية مع اني اتغذى بش
السلام عليكم ، أنا أبلغ من العمر 17 عاما أعاني من نحافة شديدة وضعف في البنية الجسمانية مع أني أتغذى بشكل طبيعي فبما تنصحونني
إجابات الأطباء على السؤال
افضل حل لزيادة الوزن لدى الذكور هو ممارسة رياضات بناء العضلات. تاكد من انك لا تعاني من مشاكل في الغدة الدرقية او فقر الدم 0 2015-02-19 10:23:02
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
الالتزام بتادي رياضي لدعم البنية العضلية و تناول الكوكتيلات و المكسرات بين الوجبات و الفاكهة المجففة 0 2015-02-19 09:34:03
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية