انا بنت وزني ك انا خايفة من الوزن الزائد انصحوني ماذا افعل لانقاص من و
انا بنت عمري 24 وزني 97 ك انا خايفة من الوزن الزائد انصحوني ماذا افعل لانقاص من وزني لاني زواجي بعد 4 شهور
إجابات الأطباء على السؤال
بداية انصحك بعدم اللجوء للأدوية في مسألة انقاص الوزن لأنها تبيع الوهم . بدلا من ذلك يجب عليك التركيز على تغيير اسلوب حياتك لتصبح صحية اكثر , مثل الالتزام بالنوم الباكر والاستيقاظ الباكر , الحرص على تناول 3 وجبات رئيسية بمواعيد محدده . يتخللها وجبتين خفيفتين باليوم . ايضا مع الالتزام بوقت ثابت في تناولهما قدر الامكان . احرصي على شرب كوب من الماء قبل وبعد الوجبه بنصف ساعه . ابتدأ دائما في الغذاء في سلطة ومن ثم الوجبه , تناول الطعام في صحون صغيره ومعالق صغيره . وستجد ان وزنك ينقص تدريجيا انشاء الله . طبعا يبقى مراجعة اخصائي تغذية هو الأسلوب الأنفع والأنجح للوصول الى الهدف المنشود . 0 2016-06-02 18:47:37
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية