انا بنت وطولي متر وزني كيلو لا اعاني من اي مشكل صحي فقط عدم انتظام دور
انا بنت عمري 21 وطولي 1متر65 .وزني 47 كيلو لا اعاني من اي مشكل صحي . فقط عدم انتظام دورة شهرية . هل وزني طبيعي ؟ وشنو المفروض اعمل؟ كيف اكسب بعض الوزن بطريقة صحية؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون عدم الانتظام في الدورة بسبب نحافتك حيث ان وزنك اقل من المعدل الطبيعي يجب ان تكتسبي بعض الوزن والمثالي لك 59 كيلوغرام انصحك بعدم تفويت الوجبات و التركيز على الاطعمة الغنية بالكالوري و الفيتامينات التي تفتح الشهية مثل الكوكتيل بالمكسرات. 0 2018-08-10 10:11:21
الدكتورة رونق خضور
تغذية