انا بنت ١٣ طولي ١٦٣ ووزني ٥٢ بالرغم من ذلك انا اقوم بحمية غذائية فهل و
السلام عليكم انا بنت عمري ١٣ سنة طولي ١٦٣ ووزني ٥٢ بالرغم من ذلك انا اقوم بحمية غذائية فهل وزني طبيعي ام نحيف
إجابات الأطباء على السؤال
لا داعى لما تقومى به فوزنك ممتاز الا اذا كانت هناك دهون فى مناطق معينه فهذه لن تزول بالحميه وحدها
الدكتور اسامه محمد
تغذية