انا بنت ١٨ انا باكل كتير وما ببين علي بدي شغله مضمونه انه تخليني انصح
السلام وعليكم انا بنت عمري ١٨ سنه ..... انا باكل كتير وما ببين علي بدي شغله مضمونه انه تخليني انصح ويبين
إجابات الأطباء على السؤال
عليك اولا التاكد من السبب الذي يمنع زيادة الوزن فقد يكون سببا صحيا، ايضا يجب التاكد من انك بحاجة فعلا لزيادة الوزن فقد يكون وزنك طبيعيا 0 2015-03-19 11:45:43
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية