انا بواجه مشكله بالنسبة للوزن طولي وزني المشكله اني بدي زيد وزني بس وز
انا بواجه مشكله بالنسبة للوزن طولي 170 وزني 54 المشكله اني بدي زيد وزني بس وزني تابث ممكن اعرف أي شي بزيد وزني بأي طريقة
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 2 2015-06-10 21:26:38
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية