انا جسمى كبير من اسفل ونحيف من فوق كل مثلث وقيل لى ان العظام من اسفل كبيرة ماذا افعل كى احصل على جسم متناسق (٨٥كيلو،١٨٠سم)
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة الجسم (BMI) لديك 26.23 وذلك مؤشر لوجود زيادة بالوزن. وزنك المثالي 71 كغ. انصحك بممارسة الرياضة 5 مرات اسبوعيا لمدة لا تقل عن 45 دقيقة باليوم وايضا بتنظيم وجبات الطعام الى ثلاث وجبات رئيسية و وجبة خفيفة وشرب كميات كافية من الماء حيث يحتاج جسمك الى 2130 مليلتر يوميا من الماء. وتسحين نوعية الطعام وذلك باختيار الحبوب الكاملة و تقليل السكريات والابتعاد عن الدهون المشبعة والحرص على تناول خمس حصص من الخضار والفواكه يوميا. 0 2018-09-11 13:32:30
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية