انا خسيت كيلو بدون روجيم ونفس الاكل متغيرش محتاج السبب
انا خسيت 14 كيلو بدون روجيم ونفس الاكل متغيرش محتاج اعرف السبب
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم ألف سلامة لم تذكر أخي المدة التي فقدت وزنك فيها ولا طبيعة وجباتك ولا إن كنت تتناول علاجات لأمراض مزمنة أو زاد معدل حركتك ..عموما مبدئيا تحتاج لعمل تحليل غدة درقية T3 T4 TSH Free T4 وأيضا صورة دم كاملة..وتعرض كل هذا على طبيبك الخاص..أهلا بك 1 2016-09-27 04:32:18
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية