انا دائماً أتناول البصل و الثوم (خام غير مطبوخ) مع جميع الوجبات سواء فطور او غداء او عشاء، هل هذه العادة جيدة ام لا ؟ وما فوائدها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مفيد جدا طالما انك تتحمل الرائحة 1 2019-03-31 14:27:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
مفيد جدا طالما انك تتحمل الرائحة
الاكتفاء بمره واحده و ترك فواصل زمنيه 1 2019-03-01 09:52:39
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الاكتفاء بمره واحده و ترك فواصل زمنيه
يمكن إضافتة للأكل أو السلطة الخضراء. ....عادة جيدة ولكن غير مستحب وخاصة مع الصلاة يمكن أن يكون في الطعام المطبوخ 1 2019-02-24 19:14:20
الدكتور محمد خيري
تغذية
ان البصل والثوم يتنافسان بالفوائد الكثيره ومنافعها لا تعد ولا تحصى.. لكن رائحتهما غير محببه على الجميع. ..غير مفضل الاكثار منه نيئا وذالك بسبب ازعاج المعده وربما يسبب تخرشها وحرقه دائما.. 1 2019-02-23 19:55:39
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية