انا ربه بيت وعندي ٥ د ٣٨ وعندي نقص في كل انواع الفيتامينات بنسبه كبيره
مرحبا انا ربه بيت وعندي ٥ اولاد عمري ٣٨ سنه وعندي نقص في كل انواع الفيتامينات بنسبه كبيره وعندي ضغط ودهنيات وأملاح و كوليسترول أعطيني وصفه اكل استخدمها يوميا في آكلي من الخضراوات والفواكه
إجابات الأطباء على السؤال
كل الخضراوات والفواكه ويمكن عصرها حتى تكون مركزه اكثر 1 2015-01-26 18:05:51
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية