انا رجل وطولي سم ووزني كج ومعظم الدهون متركزة في البطن والارداف هل يوج
السلام عليكم انا رجل عمري 45سنة وطولي 180سم ووزني 142 كج ومعظم الدهون متركزة في البطن والارداف هل يوجد علاج يساعد علي التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع الدهون بهذا الشكل هو ورلثي لدى الذكور ومن المهم التخلص منه لمنع حدوث مشاكل او امراض ... العلاج الانسب للسمنة هو تغيير عاداتك الغذائية ونمط حياتك و ليست الادوية وخلافها انصحك بمراجعة اخصائي تغذية ليساعدك على تخطيط حمية مناسبة لك وتساعدك في التحكم والسيطرة على غذائك 0 2015-02-23 11:34:17
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية