انا ساب طولي وزني كلغ ووزني لم يتغيير سنوات برغم من انني اكل اريد دواء
أنا ساب عمري 21 سنة طولي 173 وزني53 كلغ ووزني هذا لم يتغيير منذ 4 سنوات برغم من انني اكل اريد دواء يكون فعل100/100 وموجد في الجزائر او نصيحة منكم لزيادة وزني في أقرب وقت وجزاكم اللة كل خير وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانكم متابعة مقال التغذية في النحافة في قسم المقالات . 0 2012-03-31 12:27:21
طاقم الطبي
ينصح لك بزيارة اخصائي غدد صماء وسكري من اجل الفحص السريري وبعض التحاليل المخبرية والتنسيق مع اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب حالتك , الاساس معرفة سب تدني الوزن ثم العلاج 0 2012-03-30 15:20:11
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل