انا سمينة وزني كيلوغرام و طولي وزاد وزني بعد الولادة مالحل كيف انقص وز
انا سمينة وزني 73 كيلوغرام و طولي 154 وزاد وزني بعد الولادة مالحل كيف انقص وزني لاني ليس لدي اي مجال للرياضة ودائما اشعر بالجوع
إجابات الأطباء على السؤال
عملية نزول الوزن الصحيحة تحتاج للوقت والصبر حتى يكون نزول وزنك بطريقة صحية ولا يؤثر على محتوى العضل والماء، بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. تناول وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشرب الكثير من الماء. قللي قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات وركيز على تناول الخضار والفواكه وحدد لنفسك كمية من الطعام ولا تتعداها و تجنبي الأطعمة المحتوية على الزيوت والأطعمة السريعة الجاهزة، اختر الالبان قليلة الدسم 1 2014-02-19 08:27:38
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية