انا سمين لحد ان وصل وزني الى وعندي تراكم الدهون في الارداف فهل يوجد حل
انا سمين لحد أن وصل وزني إلى 91 وعندي تراكم الدهون في الأرداف فهل يوجد حل أو علاج أو أي شيء للتخسيس أو فقدان الوزن السريع
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع العادات الغذائية الصحية ، مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وممارسة الرياضة بانتظام ، حيث ان الرياضة تساعد على حرق الدهون المتراكمة بمنطقة الارداف ولكن عملية انقاص الوزن تحتاج الى الوقت والجهد 0 2015-08-12 10:43:18
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية