انا سني اعاني من ضعف بدني بسيطكيف احصل على جسم اشبه بالضخم وماهي الوصف
السلام عليكم... انا شاب سني 20 اعاني من ضعف بدني بسيط...كيف احصل على جسم اشبه بالضخم وماهي الوصفات التي تساعد في الحصول على ذلك.افيدوني جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تبحث عن بناء العضلات  فبالامكان الاشتراك باحد صالات الحديد وعمل تمارين الحديد بإشراف احد المدربين واتباع نظام غذائي يركز على تناول البروتين  بحصص عاليه ستظهر النتيجه خلال وقت معقول في حال تم الاستمرار  0 2018-11-17 23:50:31
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية