انا سني ١٥ ونحيف هل ممكن ان اخذ في السن واي بروتين وهو مكمل غذائي
انا سني ١٥ سنه ونحيف هل ممكن ان اخذ في هذا السن واي بروتين وهو مكمل غذائي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك ووزنك ؟؟ لنحدد مؤشر كتلة الجسم لتحديد نظام غذائي متزن من جميع العناصر الغذائية. وليس البروتين فقط 0 2015-09-04 13:33:46
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية