انا طولىوزنيواعاني من انحافه شديده جدا من ناحية الظهر وانا الي بيشوفنى
انا عمري17سنه طولى181وزني58واعاني من انحافه شديده جدا من ناحية الظهر وانا الي بيشوفنى يدينى عمر 14سنه وانا اشعر بالنقص بين اصدقائي حيث انا نحيف ولم تظهر الكثير من علامات بلوغ
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و ينصح بزيارة المختص .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
0مراجعة اختصاص الغدد الصماء سلامات
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
0مراجعة اختصاص الغدد الصماء سلامات