انا طولى و وزنى هل اعانى من زيادة فى الوزن و ما هو الوزن المثالي لي
أنا طولى 150 و وزنى 58 هل اعانى من زيادة فى الوزن ؟ و ما هو الوزن المثالي لي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي: 45- 52 كيلو، أي أنك تعانين من زيادة في الوزن ب 6 كيلو، يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام 1 2015-05-18 09:27:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية