انا طولى وسنى هل عمليه او ما ه لتقصير الطول
انا طولى 195 وسنى 16 سنه هل هناك عمليه او ما شابه لتقصير الطول
إجابات الأطباء على السؤال
بالطبع لا الطول نعمه كبيره لا تجعلها مشكله 1 2015-04-22 10:58:54
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية