انا عاملة عملية تكميم من 11 شهر، اشرب كل يوم حبة سينترم (Centrum) مع كاسة ماء كبيرة، هل استطيع ان اتناول الحبة بعد الأكل مباشرة دون كمية كبيرة من الماء ام ان الماء الكثير مهم؟
إجابات الأطباء على السؤال
فائدة الماء هنا هي للمساعدة على البلع فقط ، مع ضرورة تناول كمية كافية من الماء على مدار اليوم . 0 2019-03-24 12:43:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
مفيش مشكلة خالص من تناول الحبة مع كوب صغير من الماء مباشرة بعد الأكل 1 2019-03-22 08:58:14
الدكتور محمد خيري
تغذية