انا عايزة اخسس جسمى كله وخاصة البطن والارداف
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزتي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. اما بالنسبة لمنطقة البطن والارداف يفضل تركيز الرياضة وعمل تمارين البطن و زيادة النشاط البدني . 3 2015-09-16 10:43:28
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية